أخبار عاجلة

إدارة الجمارك تتراجع عن قرار إخضاع استيراد السلع المستعملة لترخيص مسبق

متابعة


أعلنت المديرية العامة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أنه تم التراجع عن قرار إخضاع استيراد السلع المستعملة لترخيص مسبق.

وجاء في قرار لوزير الصناعة والتجارة صدر بالعدد الأخير من الجريدة الرسمية في الثامن والعشرين من دجنبر المنصرم، أنه لم يصبح استيراد عدد من السِلع متوقفا على ترخيص مسبق من الإدارة، وقام بتحديد قائمة بهذه السلع.

ولفت القرار، الذي دخل حيز التنفيذ بعدما قامت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بتعميم مذكرة تفيد أنه تم سحب السجاد، والأغطية والأرضيات المستعملة، والأثاث الخشبية المستعملة، والأفرشة ومستلزمات الفراش المستعملة، والأجهزة الإلكترونية المستعملة، من القائمة الخاصة بالسلع الخاضعة للترخيص بالاستيراد الملحقة بقرار وزير التجارة الخارجية والاستثمارات الخارجية والصناعة التقليدية المشار إليه أعلاه رقم 1308.94 الصادر في 19 أبريل 1994.

جدير بالذكر أن إدارة الجمارك سبق وأصدرت مذكرة تشمل قائمة منع عدد من الأمتعة المُرسلة من طرف أفراد الجالية لمنازلهم بالمغرب أو إلى أهاليهم.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!