أخبار عاجلة

المقدمة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري تقضي يومين في مراكش..

متابعة


قالت أشهر مقدمة برامج أمريكية، الصحفية أوبرا وينفري إنها قضت يومين رائعين في مدينة مراكش، وشكرت المغرب على الفرح الذي منحه لها خلال هذين اليومين.

وشاركت الصحفية الأمريكية مقطع فيديو، على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي، يظهرها وهي تستكشف سوق السمارين بالمدينة العتيقة بمراكش ، وتنغمس في وجبة لذيذة ومثيرة تحت خيمة مغربية تقليدية، وعي تتعرف على فن صناعة الزربية الأمازيغية المغربي من خلال عملية رائعة توظف مجموعة من 360 امرأة ، وهي ترقص على أنغام  الدقة المراكشية طوال الليل!

وقالت أوبرا إن يومين لم يكونا كافيين لتجربة الكثير من الثقافة الرائعة.

وهنا ما جاء في تدوينتها “لقد أمضيت يومين جميلين في مراكش بالمغرب ، ولم يكن ذلك وقتًا كافيًا لتجربة الكثير من الثقافة الرائعة. لكنني تمكنت من استكشاف سوق السمارين ، والاستمتاع بوجبة لذيذة ومثيرة تحت خيمة مغربية ، والتعرف على فن صناعة البساط (لا سيما كيفية صنعها مع كونسورتيوم من 360 امرأة) ، والرقص طوال الليل! شكراً على لحظة مليئة بالروح يا مغرب”.

أوبرا جايل وينفري (69 عاما)‏ هي مقدمة برامج حوارية أمريكية، ومنتجة تلفزيونية، وممثلة، ومؤلفة، وفاعلة خير. اشتهرت ببرنامجها الحواري، برنامج أوبرا وينفري، الذي بُث من شيكاغو على أشهر القنوات الأمريكية لعدة سنوات، وهو البرنامج التلفزيوني الأعلى تقييمًا من نوعه في التاريخ ، وعرضته لمدة 25 عامًا، منذ 1986 وحتى 2011.

أُطلق عليها لقب «ملكة جميع وسائل الإعلام»، وكانت أغنى أمريكية من أصل أفريقي في القرن العشرين، وكانت ذات يوم المليارديرة السوداء الوحيدة في العالم وأعظم فاعلة خير سوداء في تاريخ الولايات المتحدة.


شاهد أيضاً

محكمة سطات متواطئة في قضية السمسار اوزا و الامر باعتقال الدركيين لمحاولة تبرئته

و غدا بإذن الله اعطيكم الدليل.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!