أخبار عاجلة

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتوجه غدا في رحلة مباشرة صوب الجزائر

متابعة


أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأن بعثة منتخب المغرب لكرة القدم لأقل من 17 سنة ستغادر يوم غد الجمعة عبر رحلة جوية مباشرة إلى مدينة قسنطينة، الجزائر، وذلك للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة بين 29 أبريل و19 مايو المقبل.

وأكدت الجامعة في بيان لها على موقعها الرسمي، بأن رئيس الجامعة فوزي لقجع والطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول بقيادة وليد الركراكي ومساعديه السيدين رشيد بنمحمود وغريب أمزين، اجتمعوا بلاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في مركب محمد السادس لكرة القدم.

ووجه لقجع كلمة إلى اللاعبين، مؤكدًا أن الجماهير المغربية تنتظر منهم تشريف الكرة الوطنية في هذا الحدث القاري، خاصة وأنه مؤهل لنهائيات كأس العالم.

من جانبه، أكد المدرب الوطني وليد الركراكي، أهمية المشاركة في كأس إفريقيا وحمل قميص المنتخب المغربي، مشيرًا إلى أن مثل هذه المنافسات تتطلب النكران الذات والتفكير في المجموعة.

وجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني ايفانتينو، ورئيس “الكاف” باتريس موتسيبي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، تحدثوا معًا لتأمين رحلة مباشرة من الرباط إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، من أجل مشاركة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في كأس الأمم الأفريق


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!