أخبار عاجلة

امرأة تتنكر كشرطية لصيد سائقي السيارات في الدار البيضاء

متابعة


اعتقلت عناصر الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن بمديونة بالدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء، رجلاً وسيدةً لديهما سوابق قضائية، بناءً على الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بانتحال صفة قانونية واستخدامها في عمليات ابتزاز.

ووفقًا لمصدر أمني، يتم تحديد الأسلوب الإجرامي الذي ينتهجه المشتبه بهما من خلال طلب مساعدة سائقي الطريق لتوصيلهما إلى نقطة معينة، حيث يتظاهران بأنهما شرطيان بهدف ابتزاز الضحايا ماليًا من خلال التنسيق الهاتفي مع المشتبه به الآخر الذي يدعي أيضًا أنه شرطي، وذلك بعد تضليل ضحاياهما بأنهما ارتكبا جريمة تعاقب عليها القانون.

أسفرت عملية الاعتقال والتفتيش التي تمت في هذه القضية عن العثور على مسدس بلاستيكي وأصفاد معدنية مشابهة لتلك المستخدمة من قبل الجهات الأمنية، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في أنه حصيلة هذا النشاط الإجرامي.

تم احتجاز المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، بناءً على طلب البحث الذي يشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن كل التفاصيل والملابسات والخلفيات المتعلقة بهذه القضية.


شاهد أيضاً

توقيف قاض بسبب حكم مخفف في قضية اغتصاب طفلة

أصدر المجلس الأعلى للسلطة القضائية قرارًا تأديبيًا بإقصاء مستشار بمحكمة الاستئناف عن العمل لمدة ستة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!