أخبار عاجلة

بسبب انقطاع شلّ مرافق مقاطعة مرس السلطان.. الداخلية تمنح بودريقة أسبوعا لاستئناف مهامه

متابعة


وجهت وزارة الداخلية، عبر عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان إعذارا لمحمد بودريقة رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان من أجل العودة لاستئناف مهامه بالمجلس، مع منحه مهلة أسبوع.

وتوقف الإعذار الموجه لبودريقة على انقطاعه عن مزاولة مهامه بمجلس المقاطعة منذ الدورة العادية لشهر يناير 2024 المنعقدة بتاريخ 10 يناير إلى حدود اليوم، على مدى ثلاثة أشهر ونصف، دون توفر مصالح السلطة الوصية على ما يبرر الانقطاع عن العمل.

وأضاف ذات المصدر أن هذا الوضع أثر بشكل سلبي على الاحتياجات المرفقية الآنية التي يتطلبها السير العادي للمقاطعة، كما شكل شللا تاما بمختلف المرافق الإدارية، الشيء الذي أضر بمصالح المرتفقين.

ودعا العامل بودريقة إلى تبرير الانقطاع عن العمل، واستئناف مهامه داخل أجل سبعة أيام من التوصل بالإعذار الذي جرى إصداره في 16 أبريل الجاري، وتسلمه رئيس المصالح بالمقاطعة في 17 من نفس الشهر.

وكان بودريقة الذي يشغل مهمة برلماني أيضا، قد أعلن في بداية فبراير الماضي عن تعرضه لوعكة صحية أجرى على إثرها عمليتين جراحيتين على مستوى شرايين القلب بالخارج، مشيرا إلى أنه في مرحلة الاستشفاء وسيعود قريبا لمزاولة مهامه الشخصية والرياضية والسياسية.

كما سبق لبودريقة أن كذب ما راج حوله من أنه فر من القضاء وأن مذكرة بحث صدرت في حقه، وقال “لا وجود لأي شكاية ضدي لدى الفرقة الوطنية حسب علمي وإذا كانت أنا رهن إشارتهم إذا توفرت الظروف”.


شاهد أيضاً

“فوربس” تصنف أخنوش وبنجلون ضمن أغنى مليارديرات الشرق الأوسط في 2024

صنفت مجلة “فوربس” الاقتصادية الأمريكية المغربيين عزيز أخنوش وعثمان بنجلون ضمن قائمة “أثرياء الشرق الأوسط …

الحساب الشخصي للفرشة Abdelmejid Tounarti تعرض لحملة سينيال إحترافية من طرف كار_طيل الكرة

جاري التواصل مع إدارة فايسبوك لإسترجاعه..


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!