أخبار عاجلة

تحديد موعد الجلسة الأولى من محاكمة البرلماني ياسين الراضي

متابعة


ينتظر أن تنعقد الجلسة الأولى من جلسات محاكمة البرلماني ياسين الراضي الرئيس السابق لجماعة سيدي سليمان، يوم 06 يونيو، للنظر في التهم الموجهة إليه، بالإضافة إلى آخرين والمتعلقة ب“محاولة القتل، وإعداد وكر للدعارة، وعدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر، وعدم التبليغ”.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، قد أمر أول أمس الخميس، باعتقال النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الدستوري، وإيداعه بسجن العرجات.

وأحال الوكيل العام بالرباط، ياسين الراضي على قاضي التحقيق في حالة سراح، وقد أمر بمتابعته في حالة اعتقال بعد الاستماع إليه، بتهمة محاولة القتل والفساد وإعداد وكر للدعارة.

 وتم اعتقاله رفقة أحد أصدقائه ومجموعة من الفتيات، قضوا ليلة ماجنة ب”فيلا” في ملكية البرلماني بطريق زعير بالرباط، انتهت بإلقاء فتاة عشرينية من الطابق العلوي للفيلا، حيث نقلت لمستشفى الشيخ زايد في حالة حرجة دخلت على إثرها في غيبوبة، بعد إصابتها بكسور خطيرة على مستوى العمود الفقري والأرجل وجروح خطيرة بمختلف أنحاء جسدها، وهو ما نشرته الحياة اليومية عبر شريط فيديو موثق في السادس من ماي الجاري.


شاهد أيضاً

“فدرالية اليسار” تسائل بركة عن الانقطاعات المتكررة للماء بالعديد من مناطق المغرب

وجهت فاطمة التامني النائبة البرلمانية عن “فدرالية اليسار الديمقراطي” سؤالا كتابيا إلى وزير التجهيز والماء …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!