أخبار عاجلة

جديد فرعون النواصر …

الفرشة


باقي ما ساليناش مع عبد العزيز جدعي، او “مبديع” النواصر، لي هو شريكو بالمناسبة في أرض باغين يجهزوها، و دار وعد بالبيع مع مبديع مؤخرا قبل ما يتشد باش يبداو الإجراءات، الأرض جنب أرض السيدة اللي نصب عليها في حوالي 200 مليون، وكتب عليها بالزور… الإجراءات في هاذ الملف باقا غاديا مزيان لحد الساعة…

و رغم ان الملف مالقاو ليه حتى تخريجة بعدما تبث الزور والنصب والإحتيال في حقو، و خرج عينيه في الوكيل العام قال ليه راه السيدة كانت حاضرة 31/08/2020 (انظر التعليق)، والتنقيط ديال الفرقة الوطنية قدامو فيه السيدة خرجت من أرض الوطن يوم 12/03/2020… بل و كاين محضر آخر ديال البناء على هذيك الأرض بدون رخصة وصادر فيه حكم بالهدم أنظر التعليق…

سجل عامر بالملفات و المناتيف، إليكم بعضها، منها ما تم تحفيظه و منها ما ينتظر :

*-الملف اللي بغيتي تلفق الأخت ديال سميرة منيت مع الخدام ديالك، مشا للحفظ.

بالمناسبة الأمس 21/05/2023

تم الهجوم على مسكن أخت المرحومة وتخريب منزلها بالكامل من أجل تخويفها وترهيبها باش تتنازل على الدعوى وترحل خارج أرض الوطنز وقد فتح بحث في الموضوع من طرف أمن برشيد في إنتظار ما ستسفر عليه الأبحاث، حنا متابعين جميع الملفات عن قرب.

🔴 الملف ديال الرشوة ديال الإنت*خابات اللي حتى هو فيه إثباتات، تاهوا مشى للحفظ.

🔴 الملف ديال التشهير والتحريض، حتى هو مشى للحفظ. انظر التعليق.

🔴 الملف ديال عبد الصادق المستشار اللي قت*لتوه، و صالح فتين السمسار اللي صيفطتيه للحبس أنت ونواب وكيل الملك السابقين، هشام اللوسكي اللي تحكم ب 5سنوات، وعبد الحق الزاوي لي تحكم بسنة نافذة، تاهوا الثلاجة.

🔴 و الملف طبعا ديال المستشار أحمد ريان، اللي لقبتيه بالملياردير، وبغيتي تسيفطو للحبس باطل، و تحكم بعشر سنوات نافذة، وبيمن ضريتيه ؟ بالمعطي حيبي أب حميد تاجر المخدرات السابق اللي ريبتي ليه دارو ومواعدو باش تبني ليه، و هاذ الشيء كلو موثق فيديو..

يتبع…

سير على بركة الله….

تواريخ مغادرة التراب الوطني

محضر البناء العشوائي

الثلاجة


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!