أخبار عاجلة

جصري… جديد فرعون النواصر و خوه “مبديع” برشيد …

الفرشة


دابا وليتو تعرفو هاذ الفيكورة، عبد العزيز جدعي، رئيس المجلس الإقليمي السابق النواصر !

بعدما حصل و ثبت عليه التزوير و النصب ملف ارض المهاجرة المغربية لي نصب عليها ف 200 مليون قيد حياتها، حاول يستدرج اخت المرحومة لي متابعاه قضائيا بالترغيب اول الامر، ملي ما بغاتش ليه، داز للترهيب على طريقة العصابات…

فبعد محاولة تلفيقه للسيدة ثريا منيث تهمة من طرف ضحية مفتعل، لي هو مستخدم عندو، في المحضر عدد 492 من طرف الدائرة الثانية بتاريخ 30/03/2021، والمسجل في النيابة العامة تحت عدد 1261/3202/2021، الي تم حفظه لإنعدام عناصر المتابعة، تجدون قرار الحفظ فالتعليق.

قبل يومين غادي يدوز لسطاج الوحش، حيث تعرض منزل السيدة ثريا للتخريب وليس للسرقة، أنظر الصور في التعليق، بهدف تخويفها و وترهيبها، من طرف عصابة مسخرها الفرعون عبد العزيز وخوه سعيد جدعي، الي كيحميه ويتوسط لو عند القضاة والأمن، أنظر الصورة في التعليق رفقة بعض رجال الأمن الوطني ببرشيد.

الفرقة الوطنية دخلت اليوم على الخط، و استدعات الضحية ثريا منيث للمثول أمامها في قضية النصب والاحتيال ضد الفرعون…رغم أن سعيد خو السمسار و المقرب من الدوائر الأمنية المحلية و الإقليمية، داير هبل تربح و كينشر صور الاعتداء على بيت السيدة لي عندها قضية مع خوه بحالا ما فراسهم والو، و كيتعاونو مع الشرطة زعما…

كيفاش هاذ ولد الح*رام من فعلو يبقى حر طليق إلى غاية اليوم هو وخوه السمسار مول الرونج المدعو سعيد ؟! اش بقى من غير الق*تل ؟!

يتبع…

سير على بركة الله…

مخلفات هجوم العصابة على المنزل


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!