أخبار عاجلة

جمعة مباركة…ظوليم، game over…

الفرشة


الجديدة و سيدي بنور ابتلاهم الله بنيابة غير الذيب على خوه الا من رحم الله، من البعلوك الغبار سجورة الى المن.شار الاكبر أنيس، مرورا بهاذ دوليم، او ظوليم من كثرة ظلم العباد و المتاجرة بحقوقهم و حقوق الساكنة عموما مع ماف.يات المخد.رات و العقار …

سحابليكم هاذ الكلام إنشائي ؟! و لا مبالغ فيه ؟ و الله العظيم الا اكاد اجزم انه ما كاينش فيهم علاش تحط يدك، بحكم تجربتنا المتواضعة و تداخلنا مع ملفات و شخصيات مؤثرة فالمنطقة، نتيجة وحدة : كلهم عباد الدرهم…و كيستقواو و يخرجو العضلات غير على الملفات الخاوية او المطروزة…

خلينا اليوم فظوليم، فنظركم، علاش غاتكلف السيدة نائبة وكيل الملك السابقة بالجديدة نفسها عناء البحث عني في كندا و طلب لقائي ملي جات كونجي تشوف اولادها لي عايشين هنا بداية هاذ الصيف فقط، في عز محاكمة ملف حمدون لي فجرت الفرشة شهرين او ثلاث من قبل ؟!

و فعلا تم اللقاء عند صديق مشترك و هاذشي دوليم كيعرفو و وصلو بالتفصيل، فنظركم علاش جات تشكر فيا و تقوليا حنا معاك الله يعطيك الصحة راك عاجبنا نتا وطني متمسك بتوابثك و كنحترموك، و لكن هالعار وكلاء الملك نظاف حيد منهم غير داك البرهوش الله يهديه ديال سجورة 😃 و الله اولدي سي أنيس استاذ محترم و لااااا يخاف في الله لومة لائم، و سي دوليم انسان درويش، من العمل للمدرسة يجيب ولدو للدار ما ينوضش الدجاجة على بيضها، وانا داير رجل على رجل و كنشوف ذاك التبهديل…و كنقول هاذو اذا نزهاء غايتبهدلو لهاذ الدرجة مع واحد عندو صفحة ؟!

و غلبني وجهي و حشمت على وجه ولادها و الصديق المشترك و السيدة نائبة وكيل الملك قد الوالدة كتطلب فيا، قاتليك تايكون عليه شي دليل دامغ عاد دوي ما تبنيش على الشهود را كاين الحسابات و كذا و كذا…و ديتها على قد عقلها و قلت ليها فخاطري “لا ما عمرني جبدتو هو را عارف علاش …السي دوليم را واحد من مصادري و عندي الدليل على كلامي، ما يمكنش نحرق المصدر ديالي” (الا اذا اكتشفت كما هو الحال انه كذا.ب و كيعطيني لي بغى و كيتفاصل على ظهري مع الماف.يات، يعطيني نكتب على فلان و يدور مع الدورة يشد منو ).

يعني ملي شديتو قييييطي يوم 7 شتنبر الماضي لي هو يوم جلسة من جلسات لاجودان الدرهم معاه فسيارتو، علما انه كيدوز عندو فنفس المحكمة مع عص.ابة التهريب الدولي للمخ.دراتو ربما كانت اخر جلسة، و وصلتني قصة الترانزاكسيون كلها لي دارت بيناتهم، ما بقات عندو ذمة عندي…و عرفتو كيتفاصل مع البارونات….خصوصا ان هاذ الدركي خذا براءة بعدما اسمو جبدوه تقريبا جميع الشهود و البزنازة..

وا ظوليم، وا ظلمتي راسك ما ظلمك حد… نكالي عليك مادام تمدني بمعلومات و لكن ماشي تدير بحال درك اولاد غانم و تمشي تفاصل على ظهري تانتا و انا نبقى فدار غفلون !؟

غابلاتي، غادي نجبد لخويا ملفات العقار، مك يا مك و شحال يكدك…هاذوك بعدا وثيقة تنطح وثيقة ساهلين، ما قال شمر ليه ما قال صورو ما قال سجلو…بكرا تشوف يا جميل…

يتبع…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!