أخبار عاجلة

حبسو كلام السينما و الأفلام و جمعو الوقفة راه الفرشة هادي…

الفرشة


السيد الوكيل العام للمجلس الأعلى الحسن الداكي، هاك الكلام ديال المعقول وبراكة من السريح راه الشعب ماشي حوالا …

من مصادر موثوقة و كما سترون بالحجة و الدليل، كنطلب من السيد الوكيل العام يفتح بحث جدي في المسمى يوسف الحصباوي المعروف ب بوبكر الحصباوي، أكبر بارون مخدرات عرفه إقليم دكالة على الإطلاق، هاد السيد هو مول السلعة لي تشدات فيها 629 kg ماشي ديال حمدون، نعم فعلا حمدون بارون حمال كيوصل السلعة ديال حكيم المنتصر للبحر وينقلها على متن قوارب خشبية، هو و الاخوين غانم و الشحمة، و راه إعتارف بالمنسوب إليه (انظر اعتراف حمدون للفرقة الوطنية فالتعليق)، فين قاليهم صحبح انا بارون مخدرات و لكن ما نقدرش نعطيكم اسماء البارونات لي معايا حيث خايف على راسي و اسرتي من انتقامهم، و لكن يوسف الحصباوي هو البارون الرئيسي لي خاصو يتلقى عليه القبض اليوم قبل غدا.

الحصباوي بوبكر الملقب بالعور معروف بيوسف، ولد سبت الدويب، و ليس الحفصاوي كما تم ذكره في محاضر الفرقة الوطنية، لتغيير معالم اسم المجرم، كما جاء في المحضر الرسمي ليده اليمنى الملقب بالشطاح…هذا غادي نشدو معاه الستون و غادي ينسيكم فحمدون…(أنظر في التعليق المحضر جاء فيه يوسف الحفصاوي بعد تغيير معالم اسمه).

العور ضحى بمبلغ مالي ضخم لطي ملفه و مسح كل آتار جرائمه و الصاقها بالمسمى محمد حمدون، لي حتى هو بارون صحيح، و هاذشي كلو في إطار تصفية حسابات بين جوج مافيات.

يالاه أسي الحسن الداكي و سي الوكيل العام بالجديدة، في إنتظار فتح بحث حقيقي هأحنا كنوجدو في خيخ العور و باقي المتورطين…ايلا ضربو هوما الطم عليه، الفرشة ما غاتفاكش معاه هو و الدركيين دياولو.

يتبااع…

سير على بركة الله….

اعتراف حمدون

الحصباوي ردوه الحفصاوي


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!