أخبار عاجلة

حصري و خطير… مملكة القرض الفلاحي، لحسن الحظ كاينة الفرشة !

الفرشة


الش*فارة مريم الدريسي مديرة الموارد البشرية بمؤسسة القرض الفلاحي، لي كتفرض اتاوة 25 مليون على كل مرشح جديد للعمل داخل اسوار قلعة المؤسسة البنكية المثقوبة، هاذ المجر*مة هي زوجة الشف*ار والي اكادير مختلس CIH و وكالة تنمية الاقاليم الجنوبية، المدعو حاجي لي فضحنا قبل سنة بالحجة و الدليل…

نتي و السماسرة ديالك لي منهم منتخبين و برلمانيين من اكادير و الجديدة، كلشي غايتفرش بإذن الله بالحجة و الدليل…

يتبااااع…

سييير على بركة الله…. 


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله .الطلوب من السيد فكرات محمد أ خذ الحيطة والحذر من أغلب المدراء المركزيين لانهم هم من ساهم في افلاس هذا البنك ومحاسبتهم حسابا عسيرا عما يملونه من ضيعات فلاحية شاسعة وفيلات فخمة وسيارات فارهة ولا استتني المدراء الجهويين كذلك لانهم اغتنوا في ظرف وجيز وهذا الامر يعرفه جل المستخدمين النزهاء اما كلاب الصيد فإنهم يؤيدون رؤساؤهم لانهم سماسرة أ ما عن التوظيف فحدث ولاحرج حيث وصل الى عشرون مليون سنتيم ولو دون دبلوم او كفاءة والراي العام يعرف هذا .
    أما عن النهب والسرقة فهو امر عادي تحث حماية المسؤولة الكبيرة التي تصول وتجول العالم على نفقة القرض الفلاحي للخونة وليس للمغرب والمغاربة.
    كما نطلب منكم يا سيدي فكرات محمد رد الاعتبار الى الاطر والمستخدمين النزهاء الشرفاءالذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل استمرار هذا البنك.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!