أخبار عاجلة

مطالب بتدخل وزارة الخارجية لفك لغز اختفاء غامض لدراجين مغربيين ببوركينافاسو

الفرشة


طالبت الجمعية السياحية للدراجات الهوائية في سوس-ماسة وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج والسفارة المغربية في بوركينا فاسو بالمساعدة في العثور على اثنين من الدراجين المغاربة الذين فقدوا أخبارهم.

ووفقًا للجمعية، غادر الدراجين المغربيين عبد الرحمن السرحاني وإدريس فتحي المغرب من مدينة الداخلة في 19 يناير 2023 على دراجتيهما الهوائيتين في رحلة استكشافية للدول الإفريقية جنوب الصحراء. ومع ذلك، فقد انقطعت أخبارهما بعد وصولهما إلى منطقة شمال شرق بوركينا فاسو، القريبة من حدود جمهورية النيجر، في 29 مارس من العام نفسه.

وأكدت الجمعية أنها قامت بإبلاغ السلطات المختصة بانفصال الدراجين، والتي أكدت اتخاذها الإجراءات اللازمة بالتعاون مع التمثيليات الدبلوماسية المغربية في الدول الإفريقية للوصول إلى مكانهم.

وطالب المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي بالمساعدة في البحث عن الدراجين كما طالبوا وزارة الشؤون الخارجية والتمثيليات الدبلوماسية المغربية في الدول الإفريقية بالكشف عن ظروف اختفاء الدراجين، اللذان اعتادا بث تسجيلات مصورة ونشر صور بشكل منتظم على حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


شاهد أيضاً

توقيف قاض بسبب حكم مخفف في قضية اغتصاب طفلة

أصدر المجلس الأعلى للسلطة القضائية قرارًا تأديبيًا بإقصاء مستشار بمحكمة الاستئناف عن العمل لمدة ستة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!