أخبار عاجلة

مونديال السيدات.. فرنسا توقف مغامرة المغرب في دور الثمن

متابعة


خرج المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم من دور ثمن نهائي كأس العالم، المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، بعد خسارته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره الفرنسي، بأربعة اهداف مقابل لا شيء.

وتلقت شباك المنتخب الوطني في مباراته أمام نظيره الفرنسي بملعب “هندمارش” في مدينة أديلايد الأسترالية، ثلاثة اهداف في الشوط الاول، حيث تعاقب على تسجيل الأهداف الاربعة للمنتخب الفرنسي كل من كاديديانو دياني، كنزة الدالي، وأوجيني لوسومير التي اضافت الهدف الرابع في الشوط الثاني.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تأهل إلى الدور الثاني محتلا المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين على المنتخبين الكوري الجنوبي والكولومبي، مع تلقيه هزيمة أمام المنتخب الألماني في الجولة الأولى، ما منحه فرصة التوقيع على مشاركة تاريخية في كأس العالم.

في المقابل تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور الثاني محتلا المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين على البرازيل وبنما مع تعادله أمام جامايكا، وسيواجه في دور ربع النهائي منتخب استراليا.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!