أخبار عاجلة

نجم الفرشة الادلبي السوري ط*اغية بني ملال، وابنته تأبرني سارة

الفرشة


لي جابها تقرى اولا الطب صحة حداه بعد تنقيلها من جامعتها الأولى بحكم انها زعما حكا و والواد مزدادة ببني ملال، و الضيف الجديد هاذ الاسبوع سي سعيد اولباشا said oulbacha عميد جامعة محمد السادس لعلوم الصحة بالدار البيضاء سابقا.

سارة الادلبي ابنة الطبيب السوري المشهور في الفرشة، من بعد ما وعدتكم بفرش جميع ملفات السوري، بغيت نسبق ملف سارة الادلبي sara el idlbi.

كيف سبقنا، و بالدليل، سارة الادلبي مزورة البطاقة الوطنية أو مزورة الهوية اللبنانية كيف تيسموها عندهم، مكان الازدياد فالبطاقة الوطنية هو بني ملال و هو الحقيقي، و فالبطاقة او الهوية اللبنانية عندها مزدادة في بيروت ! انظر التعليق و احكم… علاش هاذ القالب ؟ ملي خذات الباك فبني ملال كان من المفترض تقرى فمراكش، بعدما دوزت مع اولاد الشعب فمراكش و ما نجحاتش لقى ليها هاذ التخريجة…لكن بنت المحظوظة دار ليها باها هاذ القالب على اساس انها مزدادة في بيروت و دفع ليها على اساس انها اجنبية و جابها تقرى حداه فكازا، هاذشي داروه بسهولة لان جدها بات باها كان “مختار” (بحال الشبخ و المقدم عندنا) في بيروت صايب ليها شواهد مزورة…الطلبة لي قراو معاها فبني ملال حتى تفاجؤو بيها كتقرى فكاز! !

وحدة عندها باك مغربي و دوبل ناسيوناليتي، ممنوووووع تقرى الطب فكازا منعا كليا، ذاكشي لاش زور ليها الهوية اللبنانية زعما…

للإشارة، اليوم سارة وابوها مازال ملف التزوير عند قاضي التحقيق، ويوم الأربعاء غيتنطق الحكم أو القرار، والتزوير واضح في عدة ملفات، الكتير من اولاد “الناس” تياخذو أماكن أبناء هاذ الوطن المتقوب بدون حسيب أو رقيب ، هاذشي غيفهموه و يحسو بيه اكتر طلبة كليات الطب بالخصوص على الويل و العذاب لي كيدوزو باش يشوف لا شاط ليهم شي اختصاص، هاذشي الا كان كيلحس الكابا للبروف أكثر من زملاؤو، المهم سارة الادلبي sara el-idlbi من بعدما حصلات على دبلوم الطب العام في تسع سنوات، بالطبع ميمكنش تجتاز مباراة الاختصاص لأنها ممولفاش، كيف العادة ابوها حاول بجميع الطرق كيف سبق زور، وفعلا فالاخير تم الاتصال مع عميد كلية الطب سي سعيد اولباشا وزير السنبلة السابق، وطلب منو الاختصاص لي بغا لبنتو وكان هو néphrologie و ما ادراك ما néphrologie، وفعلا كان له ما أراد، ولكن المقابل اسي سعيد كان هو خمسين مليون سنتيم لي هي والو مقارنة بنوع الاختصاص لي اعطيتيها كاين لي مستعد يعطي اضعاف هاذ المبلغ على اي اختصاص فمابلك ب néphrologie ، و وصلو ليك زويتة بلدية ديال بني ملال، وصلها ليك السوري وسائق ديالو عبد الرحمان المدني، وبالامارة sac ديال مرجان، وقرب ملعب الرجاء بلوازيس.

ولكن لي ما قراوش المنشور السابق، غتسولوني على الدليل مرحبا، لم يتم الإعلان على امتحان اجتياز اختبار الاختصاص لسنة 2020 ، لم تكن هناك لائحة متبارين الاجتياز الامتحان.

الى كان الفرشة تيكذب جيبو لينا الإعلان أو اللائحة أو أي متباري فشل في اجتياز الامتحان بنجاح…

الخلاصة : امتحان الاختصاص بكلية الطب محمد السادس بالدار البيضاء فوج 2020، تم استدعاء تقريبا 16 شخص، منهم خريجي الكلية العسكرية، وتم توزيع الاختصاصات على حسب الطلب ديال والديهم، والاعلان كان فقط بالنتائج، اما الاعلان على الاختبار ولائحة المرشحين فلا جود لها…

سارة الادلبي اليوم تتابع دراسة الاختصاص بمستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء بقسم تصفية الكلي، كأن شيئا لم يكن، و ليكم الله يا الكفاءات اولاد الدراوش …

يتبع…

سير على بركة الله


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!