أخبار عاجلة

أخنوش: نستغرب من اتهامات البعض بكون الزيادات في أجور الموظفين رشوة!

متابعة


استغرب عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار من تصريحات بعض خصومه السياسيين حينما اعتبروا أن قرار الحكومة الزيادة في أجور الموظفين والأجراء رشوة؟. فلماذا هناك من يعارض هذه الزيادة، ويقول لهم اليوم كان على الحكومة أن تعطيكم 10.000 درهم !!.

وأوضح أخنوش، خلال أشغال المنتدى الوطني للمنتخبين التجمعيين بأحد فنادق أكادير، السبت 25 ماي الجاري، أنه “لا يمكن فهم هذه التناقضات إذا عدنا إلى الوراء، لنرى أن هناك من دبر الشأن الحكومي لمدة 10 سنين، ولم يجلس مع النقابات ولو مرة واحدة، بينما حكومتنا في النصف الأول من ولايتها مكنت موظفي القطاع العام وأجراء القطاع الخاص من زيادات كبيرة وتاريخية، ولم يكن سهلا في هذه الظروف منح الموظفين زيادات 1.000 درهم و1.500 و3.000 درهم و4.000 درهم.. ونؤكد أن الإمكانيات لو كانت تسمح لمنحناهم أكثر”.

وأكد أخنوش على أن “هذه المنتديات فرصة لكي نلتقي بالمنتخبين التجمعيين، وهم أكثر من 10.000 منتخبة ومنتخب، ونستمع لهم ولمشاكلهم، والوقوف على مدى تنزيل أبرز البرامج والأفكار التي تم طرحها في هذه المنتديات”.

وخاطب منتخبيه قائلا: رغم الظروف الصعبة، كنتم في مستوى الثقة التي وضعها فيكم الحزب، لتحقيق تطلعات المغاربة.


شاهد أيضاً

“فدرالية اليسار” تسائل بركة عن الانقطاعات المتكررة للماء بالعديد من مناطق المغرب

وجهت فاطمة التامني النائبة البرلمانية عن “فدرالية اليسار الديمقراطي” سؤالا كتابيا إلى وزير التجهيز والماء …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!