أخبار عاجلة

أزمور : حفل إنتخابي سابق لأوانه بفلوس الشعب والدولة والمدعمين.

الفرشة


عصابة ازمور دارو مهرجان ديال التشكيل في الجدران، فوق لعفن و فوق الاشغال المتوقفة منذ سنوات !!! السلطة عاقت بلوستاذ الش*ار السملالي باغي يدير بيها الحملة بإسم مهرجان الفن التشكيلي، ومشا جاب بو لحناك إدريس لشگر رئيس حزب الوردة في نشاط ما عندو علاقة بالمنصب ديالو الحالي، العامل وحتى الكاتب العام و رئيس الجهة رفضو يحضروا للإفتتاح من بعد ما وصلاتهم تقارير رسمية بأن الساكنة مقاطعة هاد المهرجان لي دايرو لوستاذ المثقف فوق لعفن وفوق مدينة عامرة بالمشاكيل وجميع المشاريع فيها متوقفة، بسبب الاختلاسات العديدة لي فصلنا فيها بالحجة في اكثر من منشور.

الخطير هو المكتب الشريف عاطي الدعم ووزارة الثقافة، جمعو شي 800 مليون، و تخلعو نهار الافتتاح من الساكنة يخرجو ليهم، ما جا لا عامل لا كاتب عام لا رئيس الجهة، جا غا فرس النهر بوحدو، دار بيه حملة انتخابية بفلوس الشعب، ومعاونهم هذاك الباشا بو قاسم مول فضيحة صلاة العيد لي قسّم فيها المسلمين على بعضياتهم بلا حيا بلا حشمة حيت كتوصلو الأمانة حتال الدار (حتى نعاودو ليكم كيفاش ولى خاتم بين يدين السملالي وحتى كيفاش ولى كيحكم في السلطة والأمن الوطني والقوات المساعدة في اجتماع رسمي كيغوت على الناس باش يأمنو ليه صحابو في المهرجان).

وبقى المشهد في الأخير هو : مهرجان لعفن في أزمور رفضاتو الساكنة والسلطة و تبناه حزب المهدي بن بركة وجا يتصور عليه فوق معاناة ساكنة أزمور. يتبع .. سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

2 تعليقات

  1. مواطن غيور

    للأسف الشديد، فهذه المدينة التاريخ، تحمل من أشكال التخلف والتسيب والقوضى، ما يجعلها أقرب منها إلى قرية متخلفة ومنسية.. أكثر من أي شيء آخر..
    والسبب في ذلك، كما هو الشأن في العديد من مدننا، هو فساد السياسة والسياسيين..
    لعن الله السياسة والسياسيين، وأدام صفحة الفرشة، منارة عالية للنضال، وفاضحي الفساد والمفسدين.
    تحياتي لكل الشريفات، ولكل الشرفاء.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!