أخبار عاجلة

أكثر من 137 تظاهرة في 64 مدينة مغربية ضمن جمعة الغضب المنددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

متابعة


قالت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إنه تم تنظيم أكثر من 137 مظاهرة في 64 مدينة مغربية، ندد خلالها المغاربة منذ صلاة الجمعة وطيلة مساء اليوم 03 نونبر 2023، بالعدوان الغاشم وصمت المنتظم الدولي إزاء الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

وأبرزت الهيئة ضمن بيان لها، أن المشاركين في هذه المظاهرات التي عرفتها مختلف المدن المغربية، رفعوا شعارات تطالب الدولة المغربية بوقف اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

كمات رفع المتظاهرون لافتات وتعبيرات تضامنية مع ضحايا القصف الصهيوني على القطاع، مشددين على مواصلة الاحتجاج في شوارع المغرب حتى وقف العدوان وإغلاق مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط.

وتأتي هذه الاحتجاجات المتواصلة بعد مرور 28 يوما من المجازر بحق المدنيين في غزة بدعم أمريكي وغربي وتخاذل عربي، حيث تتصاعد حدتها يوما تلو الآخر بشكل جنوني بلغ بالاحتلال حد الإقدام على تنفيذ إبادة جماعية لأبرياء وأطفال ونساء، استهدفت هذا قبل يومين مخيم جباليا كما لم تسلم منها المستشفيات وسيارات الإسعاف في هذا الأسبوع.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!