أخبار عاجلة

إدانة طبيبين بتهمة القيام بتزوير شهادات طبية لمبدع

متابعة


كشفت مصادر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح قد أمر بسجن طبيب في السجن المحلي بنفس المدينة، وتم أيضًا سجن طبيبة نساء وتوليد وعضوة في مجلس الجماعة في السجن المحلي ببني ملال. وتم توجيه اتهامات لهما بتزوير شهادة طبية للبرلماني محمد مبديع.

ووفقًا لمصادر خاصة، فإن قرار النيابة العامة بمحكمة الفقيه بن صالح بسجن الطبيبة وعضوة في جماعة الفقيه بن صالح، التابعة لحزب الحركة الشعبية، في السجن المحلي ببني ملال، جاء بسبب عدم وجود جناح خاص للنساء في سجن الفقيه بن صالح.

وقد تم اتهام الطبيب بتهمة “تزوير شهادة طبية”، في حين تم اتهام الطبيبة وعضوة جماعة الفقيه بن صالح، من حزب الحركة الشعبية، بتهمة “المشاركة في تزوير شهادة طبية لصالح الرشوة”.

تم اعتقال الطبيب في القطاع الخاص من قبل النيابة العامة بالفقيه بن صالح بعد منحه شهادة طبية مزورة للبرلماني محمد مبديع بهدف استخدامها أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للهروب من التحقيقات. كما توسطت الطبيبة في إصدار الشهادة الطبية المزورة التي قدمها الطبيب المعتقل.

وكان قاضي التحقيق بجنايات الدار البيضاء، قد تابع محمد مبديع، رفقة 13 شخصا، بتهم “الاختلاس، وتبديد أموال عمومية، والارشاء، والارتشاء، وتزوير وثائق عرفية ووثائق رسمية”.


شاهد أيضاً

“فدرالية اليسار” تسائل بركة عن الانقطاعات المتكررة للماء بالعديد من مناطق المغرب

وجهت فاطمة التامني النائبة البرلمانية عن “فدرالية اليسار الديمقراطي” سؤالا كتابيا إلى وزير التجهيز والماء …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!