أخبار عاجلة

اعتقال أكبر تاجر مخدرات في إنزكان بحوزته كمية هائلة من الكوكايين والعقاقير المهيجة

متابعة


تمكنت الشرطة القضائية بمدينة إنزكان مدعومة بعناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير، مساء أمس الثلاثاء 23 ماي الجاري، من وضع حد لشخص يشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فإن الأمر يتعلق بشاب يبلغ من العمر 31 سنة، وقد تم إيقافه على مستوى حي “بونعمان” بمدينة إنزكان، بعد عملية ترصد لتحركاته التي انتهت بإيقافه متلبسا بحيازة كمية مهمة من المخدرات والمؤثرات العقلية والعقاقير الطبية.

وأفادت مصادرنا، أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز ما يعادل كيلوغرامين ونصف من مخدر الشيرا، إلى جانب 63 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل” و”اكستازي”، وجرعات مهمة من مخدر الكوكايين، إلى جانب كمية من العقاقير الطبية المهيجة.

وبالإضافة إلى ذلك، مكنت هاته العملية، من حجز سيارة خفيفة كان يستعملها الموقوف في تنفيذ نشاطه، وكذا مبالغ مالية متحصل عليها من فعله الإجرامي، بالإضافة إلى ميزان الكتروني، وكذا مجموعة من الأسلحة البيضاء والهواتف النقالة.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!