أخبار عاجلة

الانفلات الأمني يتزايد في مخيمات تندوف بعد اختطاف أحد الشباب

متابعة


بعد اختطاف الشاب “محمد سالم أسويد” من قبل البوليساريو، دعت عائلته وزملاؤه في مجموعة الشباب الذين فضحوا عملية سرقة وتهريب الوقود للمحروقات لبيعها على الحدود الموريتانية إلى اجتماع.

ولكن ميليشيات البوليساريو حاولت منع هذا الاجتماع بكل الطرق. تم الكشف عن هذه المعطيات من خلال “فورساتين”، منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات تندوف.

وقد أعرب المنتدى عن استنكاره لاختطاف الشاب والتنكيل بعائلته وطالب بمحاسبة عناصر القوة التي اعترضت سبيله وعائلته. كما طالب بالكشف عن مصير الشاب وإطلاق سراحه فوراً.

وشدد المصدر ذاته، على أن “الصحراويين يقامون قيادة البوليساريو، التي سرقت ونهبت وقتلت وعذبت، وتبين أنها هي المشكل وهي العائق أمام أي حل لمشكلة الصحراء، وهي المانع لعودة الصحراويين إلى أرضهم ووطنهم”.

وأكد المنتدى، أن “الانفلاتات الأمنية المتكررة والمتسارعة، وتعنت القيادة بالمقابل، يوحي باصطدام وشيك بين الجسم الصحراوي، والسرطان الخبيث الذي ينخره، وما عاد قبوله بالجسم واردا ولا ممكنا فإما استئصاله ليعيش الجسد، أو الاستسلام له ليموت الجسد”.


شاهد أيضاً

“فدرالية اليسار” تسائل بركة عن الانقطاعات المتكررة للماء بالعديد من مناطق المغرب

وجهت فاطمة التامني النائبة البرلمانية عن “فدرالية اليسار الديمقراطي” سؤالا كتابيا إلى وزير التجهيز والماء …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!