أخبار عاجلة

الركراكي يكشف قائمة الأسود لمباراتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

متابعة


يبدأ المنتخب الوطني الأول، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 8 يونيو 2023، معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادًا للمباراتين التي سيخوضهما أمام منتخب الرأس الأخضر (مباراة ودية) في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، وضد جنوب أفريقيا (في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا) في جوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.

وبهذا الصدد، قام وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، بدعوة 28 لاعبًا للمشاركة في المعسكر.

وبالتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قرر وليد الركراكي عدم استدعاء اللاعبين المحليين للمشاركة في المعسكر حتى يتسنى لهم المشاركة مع فرقهم في مباريات الدوري المحلي.

وفي نفس السياق، منح وليد الركراكي الحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي) الإذن بالبقاء مع أنديتهما، مع الاحتفاظ بحق استدعائهما للمنتخب الوطني.

وبالتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني للأقل من 23 سنة، عصام الشرعي، ضم وليد الركراكي لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي للمنتخب الوطني للأقل من 23 سنة، الذي سيشارك في بطولة أمم أفريقيا والتي ستُقام في المغرب في الفترة من 24 ي


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!