أخبار عاجلة

الصوحافي الانفصالي وسيارة قندهار…

الفرشة


نتا دابا مواطن مغربي من مغاربة العالم مثلا بغيتي مع هاذ الازمة تجيب شي سيارة تدخلها معاك تمعش فيها و لا تكسبها كينزلو عليك ب”مليار” ديال الديوانة كتعيير مجازي على غلاء تعريفة التدوين على السيارات الأجنبية في المغرب، و اخا تكون كتنفس الوطنية و تدخل العملة للبلاد و تسوق صورة جميلة للاجانب على بلادك الخ الخ… و الله لا عقلو عليك و لا لقو ليك شي تخريجة….

ولكن في نفس الوقت…

الصوحافي التابع لكارطيل اللحية مهرب الاخطبوط، الانفصالي (محمد اشراقة) عندو سيارة عندها ترقيم قندهار، وهي البلاصة اللي كانو فيها الانفصاليين قبل ما يجري عليهم الجيش المغربي بعد تنظيف الكركرات. ومزال كيدور بيها بلا ما يهدر معاه شي واحد.

الصوحافي بالسيارة ديال البوليساريو (انظر صورة السيارة فالتعليق) كان قبل يومين بالضبط واقف فنص الطريق امام سناك فشارع مولاي اسماعيل، قبل ما يوقف عليه الامن ويطالبو بأنه يبلاصي مزيان، لكن الصوحافي شبع فرجال الامن سبان ومعيور ورفض يمتاثل لأوامر الامن بحال لا الدولة ديال اباه، وقال ليهم جرو طوالكم لأنه محمي من سعيد اللحية ونسيبو السجان الاول فالمملكة وعاطيينو الضو الاخضر ادير ما بغا فالداخلة. وراه الكاميرات ديال السناك شادينو بالصوت والصورة. لكن لبلاد متقوبة شحال هادي.

والبوليس ديال الداخلة وا فينا هيا هيبة المخزن ؟! واش وليتي بوليس المملكة و لا ديال اللحية ؟!

هاذ السيارة لا ديوانة لا ضريبة، عايش فا على ظهري و ظهرك و كون غير يحبس شرو !!

هاذ نبا*ح الباطل طالقو هاذ اليام على واحد من شرفاء الداخلة المدعو حسن العمراني الملقب بحرياط، كيتهمنا بمحاباته و بأنه شرانا بعدما كتبنا ضدو، و لا عمرنا حابيناه و لا عمرنا كتبنا لا عليه و لا ضدو، كذب في كذب و الله، و الا يسخرو اللحية للنيل منه و للتاثير على الشرطة و القضاء ربما لاجباره على التفاوض مع وسيطه اللحية المسجون بعدما نفرته كل منابر الداخلة و لله الحمد…اما ملف حرياط فحنا ما ناسينوش في مواجهة عص*بة اللحية و من معه…

فين القانون وعلاش هاد خونا الانفصالي ما يطبقش عليه كيف كيطبق على كاع لمغاربة ؟!

اما نتا يا نب*اح الباطل د شراقة عندي التسجيل لي غايسد عليك بالجوك و يخليك تبدل المرقد….bientôt bientôt

يتبع…

سير على بركة الله…

  • انا واحد الإنسان “ماترياليستيك” لي أعطانا اكثر حنا معاه بحول الله

شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!