أخبار عاجلة

الكعبي يقود المنتخب المغربي لاكتساح الكونغو بسداسية نظيفة

متابعة


تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء 11 يونيو، من الفوز على الكونغو برازافيل، بنتيجة ستة اهداف دون مقابل، في المبارة التي جمعها بينهما بملعب ادرار بأكادير،  برسم الجولة الرابعة من اقصائيات كأس العالم 2026.

وافتتح عز الدين اوناحي حصة التسجيل في الدقيقة 8 من الشوط الاول، قبل ان يضيف شادي رياض الهدف الثاني في الدقيقة 16، بينما سجل ايوب الكعبي هاتريك، حيث سجل الثالث والرابع والخامس في الدقيقتين  20، و 38 من الشوط الاول والدقيقة 53 من المباراة، في الوقت الذي سجل فيه البديل سفيان رحيمي الهدف السادس في الدقيقة 61 .

وبهذه النتيجة رفع المنتخب المغربي رصيده الى 9 نقاط، متصدرا المجموعة الخامسة، متقدما بثلاثة نقاط عن تنزانيا صاحبة المرتبة الثانية، بينما تحتل النيجر المرتبة الثالثة بثلاثة نقاط، وبنفس عدد النقاط تحتل زامبيا المرتبة الرابعة، في الوقت الذي يحتل فيه منتخب الكونغو المرتبة الاخيرة بصفر نقطة.

ويشار ان المنتخب المغربي كان قد تغلب الاسبوع الماضي على ضيفه منتخب زامبيا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب اكادير، ضمن مباريات الجولة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!