أخبار عاجلة

الموزع الحصري ل “رضى سيدنا” حصل…

الفرشة


قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء الأستاذ محمد بشري يأمر بعقل ممتلكات المسمى محمد دالي رئيس جمعية الشباب الملكي من أجل بحث مفتوح حول تبييض الأموال والنصب والاحتيال على ودادية سكنية اسمها اطلنتيك بيتش المنصورية.

محمد دالي عندو قضية اخرى، زور شيكا بنكيا بمبلغ 870.000 درهم على زوجته فاطمة التريدي التي تم اعتقالها لما طلبت التطليق للشقاق. ملف عدد: 6980/1626/2023.

الا ان قاضي التحقيق المسمى وليد طلبي متعها بالسماح المؤقت وطلب من المعهد الوطني للأدلة الجنائية للدرك الملكي بالرباط إجراء خبرة خطية على التوقيع.

محمد دالي وبعد أن افتضحت علاقته مع عصا*بة قضاة ووكلاء محكمة عين السبع، لا سيما القاضي محمد بنرابحة ووكيل الملك محمد أنيس الي ولا وكيل عام بالجديدة، وغيرهم الكثير…لي يصاوب ليهم الشواهد التقديرية ديال الجمعية الممسوخة ديالو و لي يجيب ليا الملفات بهدف السمسرة …. الد*يوثي حرض زوجته من اجل اتهام قاضي بالمحكمة الزجرية وموظف بالمحكمة المدنية اسمه حكيم بوخليفي بالتحرش الجنسي والاغت***صاب، الا أن زوجته امتنعت عن الكذب فعنفها و عرضها للتع*ذيب، و قدم شكايات كيدية ضدها من أجل شيك بدون رصيد عمد إلى تزوير توقيعه، كما قدم شكاية ضدها من أجل الخيانة الزوجية…

شوية من بزاف ديال رئيس ما يسمى بجمعية الشباب الملكي… مع الأسف استغل تسمية الشباب الملكي للنصب على المواطنين و بيع العضويات في كل ربوع المملكة، و كيختار غير النطيحة و المتردية بحالو…

فالتعليق تجدون بعض البطائق لي كان يبيع و بعض الشواهد التقديرية ديال الكارطون و صور مع بعض المسؤولين القضائيين….

يتبع…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!