أخبار عاجلة

النصب على الراغبين في الهجرة السرية يوقف ثلاثة أشخاص بالناظور

متابعة


نجحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور، أول أمس الجمعة، في توقيف ثلاثة أشخاص٬ أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة والاحتجاز والسرقة باستعمال العنف.

وحسب المعطيات المتوفرة٬ فقد قام المشتبه فيهم بربط الاتصال بضحاياهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقدموا على تعريضهم للنصب والاحتيال، قبل أن يتم استدراجهم إلى ضواحي مدينة الناظور وسرقة أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية باستعمال العنف.

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم مزيفة، وأسلحة بيضاء، ومجموعة من الهواتف النقالة التي تحمل آثارا رقمية لعمليات استدراج الضحايا باستعمال شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بالإضافة لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!