أخبار عاجلة

الهاربة لي تحدت الفرشة…ولات كتطلب…

الفرشة


عقلتو على الهاربة حجيبة لي نصبت على المهاجر في كل ما يملك، الدار و الفيرمة و المشروع ديال السيما و مواد البناء و الشيكات المزورة… المحزوقة لي كانت ساكنة فبيت ديال الكرا بلا مرطوب هي و بناتها بعدما طردها راجلها الأول على الخيانة، و ولات دابا من الاغنياء لي كيتطوعو لدرك السوالم بتوسيع مقرهم على نفقتها، اقصد على نفقة رزق المهاجر لي نصبت عليه فمشروع ديال السيما..

هاذي قبل ما نكتبو عليها و نفضحوها، كانت هي الملكة فحد السوالم، كان راجلها الضحية مسكين كيظل طالع هابط غير باش يستقبلوه والو ! اخرهم السي الباشا المشبوه ديال السوالم (الصورة فالتعليق)، كان كيستقبل الهاربة بالساعة و الساعتين و الضحك و اللعب، و اذا مشى عندو الزوج الضحية كيتعامل معاه بحال السارح و ما يتصنتش ليه تا دقيقة !!!

بعدما هد*دنا بفضح العصابة، و كتبنا على المشروع المستغل من طرف هاذ النصابة ديال مولاه بدون رخصة، و كارياه بدورها لواحد اخر بخمسة المليون للشهر بالنصب و السنطيحة و هي ما كتسال فيه تا حجرة، ناض رئيس جماعة السوالم بعد منشورات الفرشة مشكورا و ألغى الرخصة ديال الزوج بناء على طلب الزوج و جاها قرار الاغلاق اليوم (انظر التعليق) ضدا على الباشا و الجدارمية صحابها…

و داك الته*ديد و الوعيد ضدنا لي كانت تمارس في لحظة سخونية الراس تقلب برودة و تمسكين و ولات باغا الصلح ههههه.

هاذي غا المكازة طرقنا ليها المسمار بعون الله، بااااقي الدار فاقامة الصباح و الفيرمة و خبرة الشيكات…تي را مازال غانقصرو انا و إياك مزياااااان….

سير على بركة الله …

قرار الاغلاق و إلغاء الرخصة

الباشا المشبوه


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!