أخبار عاجلة

الوداد يكتفي بالتعادل السلبي أمام صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

متابعة


فرض ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، التعادل دون أهداف، على مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورغم أن صن داونز، لعب منذ الدقيقة الـ 43، بـ 10 لاعبين، بعد إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه نيو مايما، إلا أن الوداد لم ينجح في استغلال هذا النقص.

وحاول الفريق الأحمر، الذي يحمل لقب البطولة، تسجيل هدف التفوق في الشوط الثاني، الذي عرف تراجع صن داونز، إلى الخلف، لتأمين شباكه، دون أن يفلح في ذلك.

وتعقّدت مهمة الوداد أكثر، بعد إصابة مهاجمه وهدافه في المسابقة، السنغالي بولي صامبو جونيور، الذي غادر الملعب في الدقيقة الـ 68.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إشهار الحكم لبطاقة حمراء ثانية لصن داونز، وهذه المرة ضد اللاعب مارسيلو أليندي، بسبب تدخل خشن ضد مدافع الوداد، أرسين زولا.

وبهذه النتيجة، تأجل حسم التأهل إلى نهائي دوري الأبطال، إلى مباراة الإياب التي ستجرى على أرضية ملعب صن داونز، في جنوب إفريقيا.

وحساب الدور نفسه، كان الأهلي المصري قد عاد بفوز كبير من ميدان الترجي التونسي، بثلاثية نيظفة، واضعاً قدماً في الموقعة الختامية.


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!