أخبار عاجلة

الوداد يهزم الدفاع الجديدي بثنائية ويعبر لمواجهة الرجاء في كأس العرش

متابعة


اقتنص فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لمنافسات كأس العرش، بعد الفوز بهدفين لواحد على الدفاع الجديدي، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي.

وضغطت كتيبة الوداد، منذ البداية على معترك العمليات، من خلال خلف بعض من المناورات الهجومية، لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الخصم.

وتميزت مجريات الربع ساعة الأول من المباراة بحذر واحتياط من عناصر الفريقين، إذ بقيت أطوار اللعب مقتصرة بشكل كبير في وسط الملعب مع مناورات هجومية محتشمة.ومع مرور دقائق الجولة الأولى، بدأن الفرص تشكل خطورة على مرمى الدفاع الجديد، حيث تمكن اللاعب “الودادي” أمين فرحان من هز الشباك للفريق الأحمر في حدود الدقيقة 37.وفشلت كتيبة الدفاع الجديدي، من تعديل النتيجة في باقي الدقائق، لتنهي صافرة الحكم تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الوداد بهدف نظيف.

وخلال الجولة الثانية الجولة الثانية، نجح الدفاع الجديدي من تعديل النتيجة في الدقيقة 60، عن طريق حمزة درعي، من خلال تسديد قوية فشل الحارس الودادي من صدها.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لكتيبة الوداد، في الدقيقة 73، بعد إسقاط مؤيد اللافي، لنجح أيمن الحسوني في تسجيلها لهدف التأهل، ليضرب بذلك الفريق الأحمر موعدا مع الرجاء الرياضي لكرة القدم، في المربع الذهبي لمنافسات كأس العرش.


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!