أخبار عاجلة

بريكول ناضي للفرقة الوطنية للدرك الملكي والوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالقنيطرة…

الفرشة


قبل أيام إهتز دوار أولاد الحيرش التابع لقيادة بومعيز بإقليم سيدي سليمان على وقع جر.يمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره المسمى قيد حياته “إدريس” بعد تعرضه لإصابة بليغة على مستوى العنق من طرف عصا.بة إجرا.مية تنشط بتراب جماعة “بومعيز”.

مباشرة بعد الجريمة ناض المنفذ الرئيسي لعملية القت.ل بتسليم نفسه لعناصر سرية الدرك الملكي بسيدي سليمان، وكان برفقته شقيق رئيس جماعة بومعيز (صورة المنشور هو لي يسار الصورة مع ولي نعمتو المدان بعشر سنوات) لي كيشغل في نفس الوقت منصب رئيس مجموعة الجماعات بني آحسن للبيئة بسيدي سليمان، المسمى “حسن المغراوي” المعروف بسوابقه القضائية، يدو كلها خطوط، و هو الذراع اليمنى لأحد نجوم الفرشة الفكرون مول السلوكة رئيس المجلس الإقليمي لسيدي سليمان عبد الواحد خلوقي المدان بعشرة سنوات سجنا نافذة.

أثناء عملية تسليم نفسه، ناض هاذ حسن المغراوي تهلا فعناصر الدرك الملكي باش يبرؤو الفاعل من تهمة الق.تل العمد، هاذ التدخل و الشقى ماشي لاجل فعل الخير و لا لعيون القا.نل، لكن لانه هو من يحتضن العصا.بة الاجر. امية، حتى السلا.ح المستعمل في جر.يمة الق.تل تم إحضاره من ضيعته الفلاحية، و القا.تل كذلك من عائلة الذراع اليمنى لحسن المغراوي المسمى “حميد اللوين “.

مباشرة بعد الإفراج عنه، خرجت ساكنة الدوار للإحتجاج أمام سرية الدرك الملكي (تجدون الفيديو في التعليق) و تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، عاد تم استنفار كل الأجهزة الأمنية بجميع تلاوينها إلى حين إلقاء القبض على عدد من أفراد العصا.بة، من بينهم المجر.م المفرج عنه في البداية.

و من تم، لم يظهر أثر لشقيق رئيس الجماعة و رئيس مجموعة الجماعات بني حسن حسن المغراوي، رغم انه هو لي جابو و وصى عليه و رغم أن الجر.يمة وقعت بالقرب من ضيعته الفلاحية المتواجدة بتراب الجماعة.

نتمنى من رجال الفرقة الوطنية للدرك الملكي تعميق البحث مع المعتقلين …را الروح عزيزة عند الله…

سير على بركة الله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!