أخبار عاجلة

بونو يدخل في اهتمامات برشلونة لتعويض غياب تير شتيغن

متابعة


يستعد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم للتعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتعويض غياب الألماني أندريه تير شتيغن، الذي يعاني من إصابة في الظهر قد تتطلب خضوعه لعملية جراحية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة وضع قائمة من خمسة حراس مرمى على رادارته، من بينهم الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يواجه صعوبة في التعاقد مع بونو، بسبب رغبة الهلال في الاحتفاظ بخدماته، إلا أن النادي الكتالوني يسعى إلى إقناع النادي السعودي بالتخلي عن حارس مرمى منتخب المغرب.

وأشار المنبر الإعلامي الإسباني عينه إلى أن ديفيد دي خيا، الحارس السابق لمانشستر يونايتد، أحد الأسماء المناسبة لبرشلونة، لا سيما أنه صفقة مجانية؛ لكن هناك منافسة حاليا من جانب نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى آرون رامسديل، حارس أرسنال، علما أن ميكيل أرتيتا يرفض رحيله.

كما يضع برشلونة كاسبر شمايكل في دائرة اهتمامه للتعاقد معه، خاصة أنه من الأسماء التي تحظى بثقة كبيرة من مسؤولي الفريق، إضافة إلى رومان بوركي، الحارس السابق لبوروسيا دورتموند.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!