أخبار عاجلة

تقرير: المغرب يتصدر إفريقيا جودة الانترنيت المحمول وتجربة الألعاب

متابعة


تصدر المغرب تجربة سرعة التحميل عبر الهواتف الذكية، بمعدل 7.5 ميغابت في الثانية، متغلبا على الجزائر بمقدار 1.3 ميغابت في الثانية، وفقا لنتائج “أوبن سييغنال” التي نظرت في تجربة مستخدمي الهواتف الذكية عبر الأسواق الخمسة عشر التي تضم أكبر عدد من مشتركي الهاتف المحمول الفريدين في إفريقيا.

واظهرت النتائج نفسها ان مستخدمي الهواتف الذكية في جنوب إفريقيا بأسرع سرعات التنزيل والجودة الأكثر اتساقًا لخدمات الهاتف المحمول في القارة، كما أنهم يتصلون بخدمات 4 جي و 5 جي لأعلى نسبة من الوقت.وفي الوقت نفسه، يتصدر المغرب في سرعة التحميل والألعاب وتجربة التطبيقات الصوتية.

يوضح التحليل المفتوح أيضًا أنه في العديد من الأسواق الأفريقية ، يستخدم أكثر من 40 بالمائة من مستخدمي الهواتف الذكية الإنترنت عند الاتصال بخدمات الهاتف المحمول فقط وليس بشبكة الوايفاي.

كما لا يزال الجيل الثالث 3 جي أكثر تقنيات شبكات الهاتف المحمول استخدامًا في بعض الأسواق الأفريقية ، حيث يقضي مستخدمو الهواتف الذكية في أنغولا وإثيوبيا أكثر من 40 في المائة من وقتهم على شبكة الجيل الثالث.

وهناك ثلاثة أسواق في شمال إفريقيا هي الأوائل في تجربة الألعاب، حيث المغرب يحتل المركز الأول برصيد 56.7 نقطة، يتقدم بأكثر من 10 نقاط عن مصر صاحبة المركز الثاني و 16 نقطة على الجزائر.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!