أخبار عاجلة

جماعة تطوان تخرج عن صمتها بشأن بيع واستهلاك لحوم الحمير

متابعة


في بيان صادر عن جماعة تطوان، تم نفي الشائعات التي انتشرت على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن ضبط ذبيحة سرية للحمير وبيع لحومها للمواطنين في حي كويلما بتطوان.

وأكدت جماعة تطوان في البيان أنه تم إجراء التحقيقات اللازمة حول هذا الأمر، نظرًا لحساسيته وأهميته البالغة، من قبل الجهات المختصة، وتحديدًا المصلحة الجماعية لحفظ الصحة. تبين أن هذه المعلومة هي مجرد شائعة زائفة، تروج لها بعض الأشخاص المريضين نفسيًا، الذين يساهمون في تشويه سمعة مدينة تطوان ويؤثرون سلبًا على جاذبيتها السياحية. يعملون أيضًا على نشر أخبار كاذبة تسبب البلبلة بين المستهلكين.

وأضاف البيان أن جماعة تطوان تلتزم بمشاركة اللجنة الإقليمية المختلطة المسؤولة عن مراقبة المواد الاستهلاكية وشروط الصحة والسلامة في تطوان، والتي تعمل بشكل مستمر. ولم تسجل هذه اللجنة أي حالة تتعلق ببيع لحوم غير مصنفة كلحوم الماشية.

وأعربت جماعة تطوان عن استيائها الشديد من ترويج معلومات زائفة بشأن بيع واستهلاك لحوم الحمير في المدينة، وشددت على استنكارها لهذه السلوكيات المخالفة التي تؤذي سمعة مدينة تطوان ومكانتها في جميع المجالات.

وختمت جماعة تطوان بيانها بأنه نظرًا لخطورة هذه الأفعال وتبعاتها القانونية، وحفاظًا


شاهد أيضاً

توقيف قاض بسبب حكم مخفف في قضية اغتصاب طفلة

أصدر المجلس الأعلى للسلطة القضائية قرارًا تأديبيًا بإقصاء مستشار بمحكمة الاستئناف عن العمل لمدة ستة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!