أخبار عاجلة

درك متوح و وأولاد فرج، و الله ما كتحشمو….

الفرشة


البزناز ياسين بن شانعة الملقب بالطيرة كيسطوكي المخد*رات فدار المستشار المبحوث عنه نجم الفرشة محمد الماجدي الملقب بالنير، الدار كاينة فدوار الموس على طريق سطات من متوح…هاذشي باتفاق مع درك خميس متوح و وأولاد فرج لي كيتقهواو معاه رغم انه روشيرشي، لانه هو الوسيط بين الدرك و البزنازة…

النير لي دوينا عليه في المنشور ديال البارح و في عدة منشورات منذ اكثر من سنة، لي كان حاضر لدورة المجلس بمتوح بالعلالي بلا حشمة بلا حيا، ولدو سعد تاهو مبحوث عنه في قضية اعتداء على احد أبناء الساكنة وتسبب ليه في عاهة مستديمة كنا أشرنا ليها في منشور سابق، وكان تدخل فيها الدرك ديال متوح وأولاد أفرج وداروا فيها شي مصائب كحلة في الضوسي، وها هما باقين كي يتبندرو ويتصورو بحال لي حتا حاجة ما كينة….

ولكن شكون لي حامي هاذ الم*جرم هو ولدو ؟؟؟ ملي سولنا ابناء المنطقة و بعض الفعاليات المحلية ، كيقولو حاميه البرلماني ملك المنطقة مبارك الطرمونية، والناصحي عبد العزيز نائب وكيل الملك، والناصحي عبد الكريم رئيس جماعة بلعوان، و القاضي المقيم باولاد أفرج خالد سلكان، ونائب الوكيل العام السيد الدك، الشبكة المزعومة في قضايا محاكم الجديدة….

سيرعلى بركة الله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!