أخبار عاجلة

 دعوات للاحتجاج للجمعة الـ35 تضامنا مع غزة ورفضا للتطبيع

متابعة


دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، اليوم الأربعاء، إلى المشاركة القوية والفاعلة في الوقفات الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم الجمعة المقبل، في إطار جمعة طوفان الأقصى الـ35.

وقالت الهيئة في بلاغ لها إن احتجاجات جمعة الغضب مناسبة لتخليد الذكرى 57 لهدم حارة المغاربة بفلسطين، ودعت المواطنين للانخراط في هذه الاحتجاجات تحت شعار “هدم حارة المغاربة وتهجير أهلها حلقة من حلقات الإرهاب الصهيوني”.

وذكرت الهيئة أن هدم حارة المغاربة الذي يصادف 8 يونيو لا ينسى بالتقادم، وجددت دعوتها للسلطات بإسقاط التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يبيد الشعب الفلسطيني منذ أكتوبر من السنة الماضية، معتبرة العلاقات معه مشاركة في جرائمه

كما أدانت الهيئة للعدوان الظالم على غزة ورفح والقدس وأهلها واقتحامات المسجد الأقصى، شاجبة الصمت العربي الرسمي والدولي تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون.

وخلصت الهيئة إلى الدعوة لمقاطعة مهرجان موازين وعدم المشاركة في الرقص على جراح الشعب الفلسطيني الذي يباد، مثمنة موقف الشعب المغربي الرافضة لأي خطوة تطبيعية، والمطالبة بوقف المجازر.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!