أخبار عاجلة

رونالدو قد يواجه عقوبة الطرد من الدوري السعودي

الفرشة


تقود جماهير الأندية السعودية حملة لطرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من بلدهم، على ضوء تصرّف “غير لائق” أقدم عليه تجاه جماهير فريق الهلال، في آخر مواجهة جمعته بالنصر في الدوري المحلي.

وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، ظهرت مطالب كثيرة في المملكة العربية السعودية عبر حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة طرد “الدون” كعقاب له على تصرفه الذي اعتبر إهانة للمملكة وللسعوديين جميعاً.

وأكد المحامي السعودي نوف بن أحمد أنه سيتقدم بشكوى تحمل عنوان “جريمة مخلة بالآداب العامة” إلى القضاء السعودي، وتلقى دعماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإيقاف “الدون” وطرده في حال كان أجنبياً، نظراً لكون هذا التصرف يعد جريمة ضد الآداب العامة.

وجاء هذا التصرف من أسطورة كرة القدم العالمية، كريستيانو رونالدو، بعدما ردد جمهور نادي الهلال السعودي اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء المباراة التي جمعت فريق رونالدو “النصر” وفريق الهلال.

وعلى صعيد آخر، يعيش رونالدو بداية موسم صعبة بعد فشله في قيادة فريقه “النصر” إلى تصدر الدوري السعودي، حتى الآن، كما أن خسارته في “ديربي” العاصمة الرياض بأرقام كبيرة زادت من غضب الجماهير السعودية التي تتابع الدوري المحلي بشغف.


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!