أخبار عاجلة

سيدي بوزيد، فاصل و نواصل…


(الرقم 1 في صورة المنشور) هو مقهى زمردة وكر السمسرة و الرشاوي و المخ*درات و الشيشة…

على بعد عشرة أمتار من الاقامة الاستراحة لمولاي المامون العامل السابق لمراكش و صهر مولاي رشيد، و على بعد خمسة أمتار من فيلا اقامة رئيس الجماعة المهدي الفاطمي (الرقم 2 فصورة المنشور )، و على بعد خمسة عشر متر من إقامة خال الجنرال دو كور دارمي بنسليمان المرحوم الدكتور الخطيب، و على بعد عشرات الامتار من مركز الدرك الملكي، تعترف الوثيقة لي غاتنشر الفرشة اليوم و غانخلي ليكم فالتعليق، ان مقهى الشيشة زمردة مفتوح بطريقة غير قانونية و انها تلوث الجو و كذا كذا…..و مع ذلك عجزت السلطات على اغلاقها و تطبيق القانون و تنفيذ قرار رسمي ؟

دابا واش هاذ القرار لي فالتعليق ماشي قانوني؟ و لا قيمة دستورية له ؟! فإذا كان لا يطبق و لا ينفذ علاش كتنهبو مال الشعب بالانتخابات و الأجهزة و وووو ذاكشي ؟ ارا نرجعو لعصر القياد و المشايخ و نهنيو راسنا ؟!

او ربما لان صاحب المقهى هو البرلماني النافذ مهذب لي كيرعب الجميع خصوصا ان له تاريخ في القفز على القوانين و الاجرام هو و تريكتو و ولفو الافلات من العقاب ؟

جاوبو يا متعلمين يا بتوع القوالب ؟

يتبع…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!