أخبار عاجلة

صباح الخيرات، و الله ينجيكم من شر و شرار الخلق…

الفرشة


ثم قالوا ماذا ؟ و من بعد ؟

و من بعد بفضل الله ثم بالشفافية و الدليل..غير من فوق طابووري من كومپطوار الكوزينة و تيليفون ريبت ليكم كل ما بنيتوه في اسابيع بل و شهور و تطلب ستوديوهات و عراضات و ريزيرڢاسيون فلوطيلات و صاليرات و مصاريف، و كون غير بالفايدة يا حسرة.

سمحو لينا الثلث الاخير من لايف البارح ما كانش فالمستوى من ناحية الصوت بسبب قلة الخبرة، حاولت ما امكن انقل ليكم الحقيقة المجردة، هاذشي لي نشرنا على العصابة غير شوية من بزاف، ما قدرتش تانسمعكم كلام المهرب ولد التريعي و حوايج اخرى لقلة الوقت، لا بغيتو نقصرو عليه مرة اخرى، و نكمل ليكم الرواية الحقيقية و المجردة ديال الصوخافي (المهني)، لي كيتصور و ياكل و يبات و يعنق و يبوس (ضيفاتو المهنيات جدا) في مشهد يشع ب(المهنية)، و فرحان إوي العبيط، كيقول للناس شوفوني اش كندير مع دوك لي كانجيب عندي للبلاطو ! مرحبا.

القادوس ولد مينة، بشحال تقامت عليك هاد الخطية ديال الجديدة ؟ بعد ما تنقص المساهمات ديال البرلمانيين الفاسدين لي ساهموا معاك، ف ريزيرڢاسيون مثلا ؟ را عرفت عرفت شكون… الفرشة ردات حياتك عذ.اب…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!