أخبار عاجلة

ضروري ما نعطيه الدوا كل يوم تايتشافا بإذن الله…

الفرشة


ولد الغالية، ما حدك ما قدمتي اعتذار للوالدة و الوالد لي كتسبهم في كل منشور، دليل واضح انه لا حجية لك خصوصا ان الفرشة كتفضحك بالحجج و الوقائع القابلة للتحقق، غتدي نبقى مورك عليك تا يطفى شرك باذن الله…

مناضل قرعة الروج، كيعجوبني الناس بحالك، النخوة على الخوا، ناعس فوق سراق الزيت و العياقة، الفقر ماشي عيب، الو*سخ لي عيب، و لي كذبنا يمشي يزورو و يشوفو فبن كيحط راسو فين ساكن، المهم غادي نعطيك شي حاجة ماشي من قاع الخابية غير من الفوق، واخا ما زال ما جوبتينا لا على الكيوسك و لا قضية الابت*زاز و لا علاش الأخ ديالك انت…حر ؟

غادي نزيدك شويا بينما وجدتي الوقفة الاحتجاجية لي باغي تدير قدام دار الوالدين د الفرشة 😃 تقاداو ناهبي المال العام بقاو ليك غير هوما، هالعار لا ماديرها وانا غانساعدك بالاعلان يالعرة، ولاو والدين الفرشة هوما غايتك يا رئيس “منظمة حماية المال العام” ؟! صافي تقاداو ملفات الفساد، المهم غير كون راجل و سير دير الوقفة ديالك انا مزاوك.

دابا قوليا، سؤال اليوم، علاش الميلودي نور اسلام داعي موك فاطمة او الملف مزال باقي رايج جنايات ؟

اه بالمناسبة لا نسيتي نفكرك بلي اول واحد كان كيراسل الفرشة و يزودو بالمعلومات على سيد العايدي هوا انت رشيد هيلال ؟ الا كنتي راجل خرج قول هاذشي كذوب و نجبد لخويا مصار*نو صوت و صورة… او بالضبط معلومات على الرئيس السابق لجماعة سيدي العايدي او على البرلماني غيات و على العامل الشقمة…

يالله جاوب المجتهد….

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!