أخبار عاجلة

طرد عارضة أزياء إسرائيلية شهيرة من مصر بعد اكتشاف جنسيتها والسلطات تحقق مع الفندق الذي نزلت فيه

متابعة


كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست ” الإسرائيلية تعرض عارضة أزياء إسرائيلية شهيرة، للطرد من أحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد اكتشاف إدارة الفندق لجنسيتها.

وقالت الصحيفة العبرية  أن شاي زانكو عارضة الأزياء الإسرائيلية، تعرضت للطرد من أحد الفنادق في القاهرة، بعد اكتشاف جنسيتها، حيث تم إجبارها على مغادرة الفندق على الفور.

وذكرت الصحيفة أن عارضة الأزياء كانت ترافق مغني الراب العالمي ترافيس سكوت الذي كان سيحيي حفلا موسيقيا في مصر بعد دعوته لها، قبل أن يتم إلغاء الحفل لاحقا، مضيفة أنه وبعد يوم من وصولها، اكتشف الفندق الذي تقيم فيه أنها إسرائيلية، فاستغل العاملون هناك فرصة عدم تواجدها مع المغني وطاقمه وطلبوا منها المغادرة فورا.

ونقلت الصحيفة عن زانكو قولها: لقد شعرت بالتوتر الشديد و بالإهانة، وغادرت الفندق مباشرة إلى المطار، واكتشفت أن الرحلة الوحيدة هناك كانت متجهة إلى باريس.

ونقل موقع “القاهرة 24” عن مصدر مسؤول داخل غرفة المنشآت الفندقية أنه تم البدء في البحث عن الفندق لفتح تحقيق عاجل مع إدارته لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وأردف: “عند إجراء التحقيق، وفي حالة خطأ الفندق، ستتم معاقبته بعقاب يتم تحديده من قبل غرفة المنشآت الفندقية”.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!