أخبار عاجلة

طقس الثلاثاء.. درجات حرارة معتدلة في مختلف ربوع المملكة

متابعة


أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن الحالة الجوية المتوقعة، اليوم الثلاثاء، ستتميز بطقس حار في المناطق الداخلية الشمالية والوسطى وسوس والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وحار نوعا ما في أودية ملوية.

ووفق المصدر عينه، ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في الأطلسين الكبير والمتوسط وجنوب المنطقة الشرقية، مع تشكل كتل ضبابية محلية على السهول الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية.

ومن المتوقع أن تسجل هبات رياح محلية قوية نوعا ما في طنجة والسهول غرب الأطلس وشمال الأقاليم الجنوبية جنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والأطلس الصغير. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و12 درجة في المرتفعات والهضاب العليا وما بين 20 و27 درجة في جنوب الأقاليم الصحراوية، بينما ستكون ما بين 12 و19 درجة في بقية المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستكون في ارتفاع. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج على طول سواحل المحيط الأطلسي وفي مضيق جبل طارق.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!