أخبار عاجلة

طقس الخميس..أجواء حارة بمختلف مناطق المملكة

متابعة


أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم الخميس يتميز بارتفاع درجات الحرارة نسبيا فوق شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية للمملكة، والجنوب الشرقي، ومحليا في السهول الداخلية الوسطى.

ومن المرتقب كذلك نزول أمطار أو زخات رعدية في مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية، إلى جانب تشكل كتل ضبابية أو ضباب محلي في سهول المحيط الأطلسي وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، بالإضافة إلى هبوب رياح قوية محلياً في السهول الوسطى ومرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية، مع تناثر الغبار في كل من الجنوب والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

من جانب آخر، ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة في مرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 20 و27 درجة في أقصى الجنوب الشرقي وجنوب الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 15 و20 درجة في باقي المناطق. ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة العليا في الجنوب الشرقي للبلاد وتنخفض في باقي المناطق.

هذا وستكون حالة البحر هادئة إلى قليل الهيجان على الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي وفي مضيق البوغاز.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!