أخبار عاجلة

عص.ابة البنك السري المتحرك باقليم الصويرة، جمعوا راسكم عاقو بيكم…

الفرشة


همزة للنيابة العامة وبنك المغرب، عصابة شتتو عدد من الاسر، و نتا.حرو بسبابهم عدد من الاشخاص..

ياسن بنجديد (صورة المنشور)، هذا بوحدو داير بنك سري متحرك بلا اخبار المخزن و لا بنك المغرب، منين دار هاذ الثروة الكبيرة باش كيسلف كبار القوم مبالغ صحيحة ؟ لا احد يعلم، دايرة هضرة انه سرق عمو و لكن الثابث هو انه مغرق الدنيا بكريديات بالطالع (نتيريس، الفايدة)…ما خلا دراوش ما خلا كبار القوم من البرلمانيين و السياسيين و رجال السلطة، يعطي لبنادم 40 مليون مثلا و يردها ب 80.

من بين السماسرة ديالو نجم الفرشة الفيدي رئيس جماعة سيدي اسحاق لي كيجيب ليه الزباين تاهوا، خو هاذ الرئيس البرلماني الفيدي واحد من الزبناء لي مسلف من عندو في الإنتخبات 150 مليون او غادي يرجعها ب 300، فلوس الرمال لي فضحنا كيتخلص بيها ليزانتيريس، و حاليا و ممكن التحقق بسهولة من هاذ الكلام، مسلف من عندو نائب الرئيس المدعو عبد الواحد العوادي (الصورة فالتعليق ) 40 مليون و خاصو يردها بحوالي 95 مليون و عاطيه مقابلها شيكات باسم ياسين بنجديد ماشي تا لحامله…

هاد العوادي قالو لينا مكرهش ين.تاحر حيت عاطي شيكات عامرين معندوش منين يجيب لفلوس، المقلع لي كان كينهب فيه موقفينو ليه تاهوا.

عندو سماسرة ديالو كيصطادو ليه الزبائن والناس لي في امس الحاجة للمال، من بعد ما كيطالع على الممتلكات لي عندهم والمشاريع الى واخذين قرض عليها، كيدخل معهم شريك مقابل القرض شريطة ياخذ من عندهم ضمانة شيك في اسمو بقيمة المال المقروض، و شيك اخر بقيمة الفوائد.

سي ياسين معاه اربعة اشخاص اخرين بمدينة آسفي كيكونو عص.ابة ديال السمسرة و الابت.زاز : (جلدة) و (الايفواري) و (الحصان ) اسماء بالمرموز راهم عارفين راسهم، هده هي مهنتهم يستقطبون زبائنهم من المدن والقرى المجاورة و يسهرو على تامين المبالغ بالابت.زاز اذا اقتضى الحال…

يتبع…

سير على بركة الله…

نائب الرئيس لي غارق تالوذنين


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!