أخبار عاجلة

 عن الدعوة للحريات الفردية.. بن كيران: وهبي “كيخربق” والشأن الداخلي هو الأهم بالنسبة لنا

متابعة


قال عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن وزير العدل عبد اللطيف وهبي “كيخربق”، معلقاً عن الدعوة للحريات الفردية والعلاقات الرضائية.

وأضاف بن كيران، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الثالث للائتلاف الوطني لصيادلة العدالة والتنمية، أن “الشأن الداخلي لبلادنا يخصنا نحن فقط، وليس بالضرورة علينا اتباع الدول الغربية في مسألة الحريات الفردية والمثلية والإجهاض، وتطبيقهم في المغرب”.

وأشار بن كيران إلى أنه يجب أن يتم ممارسة الجنس وفقاً للشريعة، وأن “ما يهم الدول الغربية هو التبعية، بمعنى أن تظل تابعاً لها أخلاقياً وعقائدياً”. وأكد أن “تحدي التبعية يواجه الأمة الإسلامية والعربية اليوم”، داعياً إياها إلى “التوحد، لأنه الحل الوحيد لمواجهة الغرب والتحديات المستقبلية”.

وفيما يتعلق بالأوضاع في أوكرانيا، حذر بن كيران من ما ستؤول إليه الأوضاع بعد نهاية الحرب الروسية عليها، مؤكداً أن “الأمة العربية عليها التوحد لمواجهة هذا الوضع”. وفي نداء للجزائر، دعا بن كيران إلى تجاوز المشاكل مع المغرب، وأضاف: “خوك يمضغك ما يبلعكش”. وتساءل عما ستفعله الجزائر إذا انتصر الغرب، وأكد أن “إذا انتصر الشرق فلاديمير بوتين والصين الشعبية سنكون أمام نظام عالمي جديد لا  يعلمه إلا الله، الصين روسيا والهند، وإيران معهم”، مؤكدا أن “الأمة العربية عليها التوحد لمواجهة هذا الوضع”.


شاهد أيضاً

“فدرالية اليسار” تسائل بركة عن الانقطاعات المتكررة للماء بالعديد من مناطق المغرب

وجهت فاطمة التامني النائبة البرلمانية عن “فدرالية اليسار الديمقراطي” سؤالا كتابيا إلى وزير التجهيز والماء …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!