أخبار عاجلة

فضائح و جرائم بالمستشفى الإقليمي زاكورة…

الفرشة


فبعد جريمة بثر يد جنين بقسم التوليد السنة ماقبل الماضية ينحدر من نواحي جماعة ايت بوداود، هاهي سيدة أخرى من نواحي اكذز تموت بالطريق وهي تنزف دما، بعدما ولدت بالمركز الصحي اكذز ليتم نقلها صوب زاكورة، وبعدها صوب ورزازات لعدم توفر قسم الإنعاش، لتفارق الحياة نواحي جماعة تنزولين، وفي صباح اليوم الموالي تفارق الحياة كذالك المولودة بمراكش…

من جهة أخرى، تعرضت إحدى الممرضات تسمى (يسرى) هذه الأيام للتحرش من طرف حارس أمن (سكيرتي) يسمى عبد العزيز يايا، وقد وضعت الضحية شكاية بإدارة المستشفى، لكن هناك جهات تحاول طي القضية، مع العلم أن السلطات مسخرين 6 مقدمين ليلا ونهارا هناك !!! نفس الشخص سبق ليه تضبط مدخل واحد صاحبتوا صباح عيد الفطر، وشداتوا الكاميرا، ولكن الإدارة والمندوبية ضمسوا القضية.

سكيريتي آخر، الشاف ياسين اولا كديم هو الأمر والناهي والمتحكم في المواعيد داخل المستشفى، والا ما دورتي ماتقضي لغرض، ناهيك عن الكادوات والهدايا اللي كايشد على عينك ابن عدي حيت مندوب الصحة متفاهم معه وطالق ليه اللعب.

اخيرا، سيرو بحثو مع الممرضة بجناح التوليد لي حاملة، وقلبو على صاحب الفعلة، وباركا السيد الوكيل من الكفالات للضعفاء هناك وركز شوي على ماهوا أمني بزاكورة

سير على بركة الله ..


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!