أخبار عاجلة

في ليلة تألق النصيري.. إشبيلية يطرد مانشستر يونايتد من الدوري الأوروبي

الفرشة


أطاح إشبيلية بمانشستر يونايتد من الدوري الأوروبي، بعدما حقق الانتصار عليه في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، مساء اليوم الخميس، في إياب ربع النهائي، مستفيدًا من تعادله في الذهاب (2-2).

ووقع يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي، على التألق تاريخي خلال فوز فريقه إشبيلية على ضيفه مانشستر يونايتد (3-0)، وذلك بإحرازه هدفين في مرمى الفريق الإنجليزي من أصل 3 أهداف.

وافتتح الفريق الإسباني التسجيل مبكرًا بعد أن أخطأ ماجواير في تمرير الكرة، مما سمح للاميلا بالتسلل وتمرير الكرة إلى النصيري الذي كان بمفرده أمام دي خيا وسدد كرة منخفضة داخل المرمى.

وفي الدقيقة 16، حاول مانشستر يونايتد تسجيل هدف عن طريق أنطوني الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة ذهبت بعيدًا عن المرمى. وفي الدقيقة 23، حاول بيساكا تسجيل هدف آخر لفريقه بتسديدة من داخل المنطقة، لكن الكرة كانت ضعيفة وتمكن بونو من التقاطها بسهولة.

وفي الدقيقة 35، قام كاسيميرو بمحاولة تسجيل هدف التعادل لفريقه مانشستر يونايتد بعد توصيل عرضية من أنطوني من الجانب الأيمن، ولكن رأسية كاسيميرو ذهبت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 38، حاول فريق إشبيلية إحراز هدف ثانٍ عن طريق لاميلا الذي قام بمراوغة اللاعبين على حدود المنطقة، ولكن تسديدته كانت ضعيفة وتمكن دي خيا من الامساك بها بسهولة.

وفي الدقيقة الـ47 أضاف لويك بادي الهدف الثاني لإشبيلية، ثم عاد يوسف النصيري، من جديد، لإحراز الهدف الثالث، والثاني له في المباراة، حين استغل خطأ فادح للحارس دي خيا خارج مربع العمليات في الدقيقة الـ81.

وكان النصيري أحرز هدفا في مرمى مانشستر يونايتد، في مباراة الذهاب، خلال التعادل أمام الفريق الإنجليزي بهدفين لمثلهما.

وتأهل إشبيلية إلى دور نصف النهائي بالفوز، في مجموع المباراتين بـ5 أهداف لـ2.


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!