أخبار عاجلة

في واحد البلاد مثقوبة يدعي ماليها انها بلاد الحق و القانون…


و هي فالواقع ولات دولة عص*ابات، الحق فيها اصبح استثناء…لي شاد شي جهاز و لا شي جهة را كيريتل فيها كيفما بغى…الا من رحم الله…

سي الوالي الهبيل، لا ماشي بحال وهبي الهبيل، هذا هو سميتو هكذا، خطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة، زعما عادي تكون عندك جماعة ترابية يرأسها رئيس حباس المدعو أمامي رشيد (الصورة فالتعليق) ؟ عادي يكون سجين سابق و مازال متابع حاليا في غرفة الاستئناف لدابا في قضايا انشاء تجزئات سكنية عشوائية و الاغتناء الغير مشروع و استغلال النفوذ و مناصبهم في ذلك، و تحرير عقود عرفية و المصادقة عليها ، واش ما فراسكش ان رئيس جماعة فم العنصر حباس هو و عدد من أعضاء الاغلبية المدانين بالسجن النافذ و مازال كيسيرو الشأن العام المحلي ؟! رباعة ديال المقطعين و الحباسة و الش*فارة جلهم اميون (انظر صورة الاغلبية ديال الاحرار فالتعليق) كانوا حلك دلك تا ولاو دابا من الاعيان اصحاب المشاريع ؟

كيفاش اسي الوالي، لماذا لم تفعل مسطرة العزل ضد هؤلاء اللص*وص المدانين لحد الان ؟! واش حيث كلهم من حزب خنينيش و لا غا ما كانش فراسك المرضي ؟ علاش حكرتي على واحد فيهم طبقتي عليه مسطرة العزل و الباقي لا ؟!

يتبع…

سير على بركة الله…

الرايس أمامي رشيد محكوم بالسجن النافذ و متابع حاليا

الاغلبية اعضاء المجلس المحكمون بالسجن النافذ : الرئيس مولاي رشيد إمامي

نوابه : أملعيد عزيز / بوعمر الفقيه/ المالكي حسن/ أحمد أمتشين


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!