أخبار عاجلة

قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بأكادير يأمر باستدعاء عثمان بنجلون للمرة التانية للمثول أمامه

الفرشة


في الوقت الذي صدرت أخبار صحفية تتحدث عن إحسان وتبرع لمؤسسة السيد عثمان بنجلون واغداقه على أدارة التامك للسجون وإعادة الإدماج بمبلغ 6 ملايين درهم كمساهمة خيرية للرجل الثري، شهدت جلسة التحقيق بمحكمة الجنايات بأكادير معطيات مفاجئة وفضيحة مدوية بعد تخلف سي عثمان عن جلسة الإستماع اليه يوم أمس الخميس 27 ابريل 2023 و مسؤوله في الشؤون القانونية بالشركة الملكية المغربية للتأمين م. ب. الذي يعتبر العلبة السوداء وصاحب البلماريس في جرائم النصب والإحتيال و التدليس التزوير ….و..و… و… والعديد من الجرائم بمشاركة بطبيعة الحال من محامي لوبي الفساد لهاته الشركة لي عطات ريحتهم مزيااان عن ادوارهم ومساهمتهم في تضليل العدالة والإساءة لأصحاب البذلة السوداء.

تزوير خطير في الملفات القضائية للوسطاء وبالمئاااات و بجميع محاكم المملكة وهو ما يستلزم فتح تحقيق عاجل وعلى المستوى الوطني من المجلس الأعلى للسلطة القضائية لأن هذا الإجرام كان مخدوووم ومقصود وبأساليب مافيوزية، الهدف منو هو هيمنة بنك المجموعة “بنك افريقا” ديال سي عثمان على رقم معاملات التأمين بالمغرب و لي كايطلع منو الملايير الدراهم سنويا يعني Jackpot ودون أي منافسة في السوق ….!!! سي بن جلون بلاحشمة بلا حيا كايضرب الملايير مع راسو تحت الدف بيديه ليمنية ، وكا يرمي لعباد الله فتات ملاااينه باليد اليسرى ولكن بالطبالة والغياطة والتصاور في الإعلام لتلميع صورته طبعا أمام الرأي العام.

سي عثمان صدر فحقو قاضي التحقيق يوم امس أمر باش يحضر جلسة التحقيق التانية يوم 30 ماي المقبل تحت طائلة احضاره ومم معه بالقوة العمومية….!!!

الملف سيكشف عن العديد من المفاجأت وسنوافي متابعين بكل جديد في الموضوع .

سير على بركة الله.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم أخي الفرشة،هل يمكن التواصل معكم بهذا الخصوص

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!