أخبار عاجلة

كارطيل اكادير، قصة النصب على الملك محمد السادس، الجزء الثاني…

الفرشة


سبحان الله لمراسي ديال لمغرب كاملين عارفين بلي الشمكارة نصبو على الملك الا المخزن…

كيما قلنا فالجزء الاول، قصة النصب و الاحتيال على الملك محمد السادس فقضية مارونا كانت جريمة باينة و كلشي عارفها تقريبا فجميع موانئ لبلاد، الا المخزن كما قلنا ! تقدر تمشي عند اصغر بحري تسولو على مارونا يقول ليك عاشق و ايدبيشو و عوباد نصبو على الملك !

فهاد الجزء غادي نهضرو على واحد الصدفة عجيبة لي هي قانونيا عادية و لكن كاتطرح اكثر من علامة استفهام، زوج شركات شراو الباركوات ديال مارونا، اللولة هي كوادازول ديال المدير عاشق، و الثانية هي مارليب لي مشارك فيها عزيز عوباد و اللبناني الحامل للجنسية السويسرية علي الحاج علي و الزوجة ديالو المغربية ليلى خليخل لي مانت موضوع فرشة بوحدها الاسبوع الماضي.

هاد زوج شركات اعزائي الفرشاويين عزيزاتي الفرشاويات عندهم نفس الدوميسياليزاسيون، ما يفيد انهم تأسسو عند نفس الكونطابل و هذا هو المشهد الذي يثير كثيرا من الاستغراب خصوصا فاش كانعرفو ان كازا فيها الاف المحاسبين.

واش زعما صدفة أن عاشق و عوباد يديرو الشركات ديالهم عند نفس المحاسب و فنفس العنوان و يشريو الباركوات عند نفس الشركة ؟! هذا سؤال عميق كايطرح راسو بقوة خصوصا و أن القضية فيها النصب و الاحتيال و خيانة الامانة و ماشي اي امانة؟ هذا راه الملك محمد السادس و ما ادراك ما الملك محمد السادس !

نفس العنوان المدون فمقر شركتين شاريين الباركوات من مارونا يؤكد ان قبل عمليات البيع المشبوهة و المفضوحة كانت هناك اتصالات و كان هناك تواصل بين افراد العصابة الاجرامية باش يحتالو على ملك لبلاد و ياخدوا ليه رزقو بالنصب و الاحتيال و المكر.

هاد شي كولو و مازال كاين مسؤولين فالقضاء و الامن و حتى فالوزارات و على رأسهم الهبيل وهبي الشاف ديال والد حسن ايدبيشو الحزب تاهوا من البام، كايتدخلو باش يحميو عاشق و عوباد و ايدبيشو من المحاسبة.

هاد الضوسي ديال مارونا مازال فيه بزاف مايتقال و الفرشة حالفة حتى توصلو للملك عن طريق شرفاء هاد لبلاد، و ديك الساعة الا محمد السادس سمح ليهم، فالله يبارك ليهم مانزيدوهم غا لخير …

الحجج على كلامنا فالتعليق…

يتبع…

سير على بركة الله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!