أخبار عاجلة

كارطيل الداخلة، اعتقال خصوم نسيب التامك مندوب السجون ملك مملكة الداخلة سعيد اللحية

الفرشة


كل ضحاياه تم اعنقالهم، البهجة و حسن حرياط، بل اعتقلو حتى من يدور في فلكهم، مثلا خو حرياط و صحافي كيكتب ضد اللحية (اما الصوحافي المسترزق المدعو شراقة صاحب صفحة الداخلة 360 مثلا لي تفضح بالحجة كيشري اللايفات و الشهادات الزور بجوج مليون للواحدة خدمة لسعيد اللحية و الله ما دوى معاه حد) و داو صحفي ما نشر ما زور …

اما المجرم الحقيقي اللحية لي متهم و معترف بنهب أرزاق المغاربة و النصب على التجار و البحارة فالملاير، و الله ما دوى معاه حد، لي دعى اللحية نسيب التامك كيمشي الحبس و هو والو !

حتى الضابط نبيل الدكالي لي باتفاق مع اللحية زور مذكرة البحث باش يعطيها لعائلة حسن حرياط، زعما يبشرهم و هو فالحقيقة كيطبق خطة يدس ليهم بها السم فالعسل، و كون ما فضحناه و الله ما يتشد غير ما لقاو ما يديرو ليه، و تا دابا غير مستبعد يلقاو ليه تخريجة..لان الغرض الاصلي من تزوير مذكرة البحث و إرسالها للفرشة كان هو اتهام خو المقاول حرياط و كل من يدافع عنه بالتزوير !!

المهم لا حكم يعلو فوق حكم ملك الداخلة رغم الحجج و الاعترافات لا زال يصول و يجول، و لي قاليكم عندنا دولة فالصحراء قولو ليه الله يمسخك صبا صبا، و الله ما عندنا !!!

و لا حول و لا قوة الا بالله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!