أخبار عاجلة

لاعب برشلونة لامين يامال فخور بالمغرب

متابعة


في الوقت الذي قرر لامين يامال، لاعب الفريق الثاني لنادي برشلونة، حمل قميص المنتخب الإسباني لأقل من 17 سنة في بطولة كأس أوروبا، انتشر فيديو في بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر افتخار اللاعب واعتزازه بانتماء إلى المغرب.

انتشر في الساعات الأخيرة، في بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو يظهر فيه لامين يامال، لاعب فريق برشلونة، يعتز بانتمائه إلى المغرب، ويقبل شعار المملكة على قميص المنتخب الوطني.

وظهر لامين يامال في شريط فيديو يعود تارخيه إلى شهر دجنبر الماضي، سعيدا بفوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإسباني في الدور الثاني لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وبدا لامين يامال، في شريط الفيديو، في غاية السعادة لفوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإسباني، وفي الوقت نفسه يحاول السخرية من زملائه الإسبان في الفريق الكاتالوني.

يذكر أن لامين يامال نصراوي إيبانا (15 سنة)، خطف الأنظار في الفترة الأخيرة في إسبانيا، ووصفه البعض بـ”ميسي الجديد”، ودخل تاريخ نادي برشلونة حين شارك في مباراة الفريق الأول أمام ريال بيتيس، السبت 29 أبريل 2023، إذ أصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي الإسباني يشارك في مباراة في الدوري الإسباني الممتاز، بعمر 15 سنة و290 يوما.


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!